الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* صيدلة سوهاج تنظم معرضًا للفنون التشكيلية لاختيار الطلاب الموهوبين

المصدر : بوابه الاهرام 24/11/2021

سوهاج - نيفين مصطفى

نظمت كلية الصيدلة بجامعة سوهاج، معرضا طلابيا للفنون التشكيلية، والذى استمر لمدة 5 أيام بقاعة الأنشطة الطلابية بالكلية بالحرم الجامعى القديم.

صرح بذلك الدكتور مصطفي عبدالخالق رئيس الجامعة، موضحا أن الجامعة تسعى دائماً لاستغلال الطاقات الفنية للطلاب، وتبادل الخبرات والمهارات من خلال تلك المعارض والمسابقات، مؤكداً على دعمه الدائم لطلابه الموهوبين، وحرصه المستمر على مشاركتهم فى كافة الأنشطة والفعاليات الداعمة لهم . 

 وخلال تفقده المعرض أشار الدكتور مجدى القاضى القائم بعمل عميد الكلية، إلى أن المعرض التشكيلى يهدف إلى تنمية روح الابتكار لدى الطلاب وتنمية مواهبهم، وخلق روح المنافسة فيما بينهم، وذلك  لاختيار أفضل الأعمال، وأيضا دفعهم للابتكار والتفكير بعمق في مجالات عديدة، مما يساعد الطلاب على التعبير عن أفكارهم بشكل مختلف.

وأوضح الدكتور ياسر طه مدير إدارة رعاية الشباب بالكلية، أنه شارك بالمعرض 20 طالب وطالبة، وأن الأعمال الفنية المقدمة من الطلاب ضمت العديد من الرسومات المختلفة ومنها رسومات فنية بالقلم الرصاص وألوان الزيت والرسم على الزجاج، وسيتم اختيار أفضل العناصر الفنية ممن يمتلكون درجة عالية من الحس الفني والإبداعي.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع